الحركة الطلابية في بيرزيت تواصل فعاليات الاعتصام تحت شعار "مستمرون"

 

تحت شعار "مستمرون" واصلت الحركة الطلابية في جامعة بيرزيت اعتصامها الريادي، في ظل أجواءٍ نارية وأوقاتٍ مفعمة بالإنجازات والإبداعات.

فعلى مدى الأيام السبعة الماضية رعت الكتلة الإسلامية فعاليات الإفطار لطلبة الإعتصام، لتوفر لهم الدعم الدافئ والشاي اللذيذ والمعجنات الفلسطينية الساخنة.

وتخلل الاعتصام مسابقات للكتلة الإسلامية، مثل مسابقة البرمجة (CODE 2)، التي عُقدت بالتعاون مع كل من نادي الهندسة الكهربائية وهندسة الحاسوب ونادي علم الحاسوب والفرع الطلابي لجمعية IEEE، وانطلقت المسابقة من الساعة الواحدة ظهراً حتى الخامسة مساءً في أجواء احتفالية تخللتها المنافسات القوية.

كما تخللت فعاليات المساء دعوة الكتلة الإسلامية الطلبة للمشاركة في عرض "نهائي كأس السوبر الإسباني"، وظهر اليوم وجهت الكتلة الإسلامية الدعوة للطلبة لتوثيق اللحظة التاريخية لهذا الاعتصام، من خلال صورةٍ جماعية للطلبة، حيث دعت الطلبة للمشاركة في التقاط صورة جماعية تذكارية يوم غدٍ الثلاثاء تمام الساعة الواحدة ظهراً على مدرجات الرياضة.

وكان ممثلي الكتل الطلابية قد أشاروا إلى اجتماعٍ عقد مع إدارة الجامعة بحضور رئيسها بشارة دوماني، ونوابه ونقابة العاملين تم فيه استعراض مجريات الأحداث التي عصفت بالجامعة خلال الأيام الأخيرة وتداعياتها، على أن تلتئم جلسات الاجتماع لاحقاً بهدف الوصول إلى اتفاقٍ بين الإدارة والكتل الطلابية.

على صعيدٍ آخر استنكرت الكتلة الإسلامية إعتراض اجهزة امن السلطة لمركبة مجموعة من الاخوة، بالقرب من بوابة الجامعة الشرقية وطلب هوياتهم ومنعهم من دخول الجامعة.

 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :